اخبار الامارات اليوم العاجلة - عمار النعيمي: ترسيخ أمن الوطن والذود عن حماه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان عن فخره واعتزازه بجنود الوطن البواسل، مؤكداً أن القوات المسلحة لعبت دوراً كبيراً في ترسيخ أمن الوطن والذود عن حماه وصون مكتسباته وتوفير الأمن والاستقرار للبلاد وتقديم يد العون والمساعدة للأشقاء.

وقال سموه في كلمة وجهها بمناسبة احتفاء دولة أمس بأبنائها البواسل المشاركين ضمن قوات العربي في إن القوات المسلحة تحظى بدعم القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم رعاه الله وصاحب السمو الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات الذين يسيرون على خطى القادة المؤسسين في تعزيز روح الدفاع عن الوطن ودعم قضايا الإنسان.

وأضاف سمو ولي عهد عجمان إن القوات المسلحة تجسد أسمى معاني الشجاعة والبسالة وترسخ نموذجاً فريداً يحتذى في صون الأوطان وحفظ الأمن والاستقرار وإعمار البلدان المنكوبة ومساعدة المحتاجين.

وقدم سموه الشكر والتقدير والامتنان لأفراد القوات المسلحة على دورهم الإنساني في اليمن على صعيد حماية الأرواح ومساعدة المرضى والجرحى وتأهيل المحافظات اليمنية المحررة وإعادة إعمارها وتقديم المساعدات لبناء المساكن والمدارس والمستشفيات ومنح المكروبين الأمل والقوة ليسهموا في نهضة وطنهم.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق