اخبار الامارات اليوم العاجلة - عمار النعيمي: العلم حاجة إنسانية دائمة ومتجددة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسلّم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، نسخة من رسالة الماجستير في مقترح لسياسة الفحص الطبي الدوري للكشف عن الأمراض الأكثر شيوعاً بين الإماراتيين التي حصل عليها عبد الله أحمد الرئيسي، رئيس قسم العلاقات العامة في مدينة خلفية الطبية بعجمان من كلية للإدارة الحكومية.

وأكد سمو ولي عهد عجمان، خلال اللقاء، أهمية التأهيل الأكاديمي والعلمي لأبناء الوطن، وأن العلم يظل حاجة إنسانية دائمة ومتجددة لا تحدها حدود لخدمة المجتمع.

وقال سموه: «إنه يشعر بالفخر والاعتزاز والرضا لنيل أحد أبناء عجمان مثل هذه الدرجة العلمية المتميزة، وأن يكون موضوع رسالة الماجستير في مجال مهم جداً، خاصة في الكشف عن الأمراض الأكثر انتشاراً، والعمل على وضع الخطط والبرامج للحد من انتشارها، مما يشجع الآخرين على مواصلة مسيرة التعليم.

والوصول إلى أعلى الدرجات العلمية من خلال استكمال دراساتهم، وسعيهم نحو تحقيق إنجاز علمي لخدمة الوطن».

وأشاد بقيادة الدولة الحكيمة التي تولي اهتماماً كبيراً بالتعليم، وإتاحة الفرصة لكل من يرغب في التزود بالعلم، سواء عن طريق الدراسة الأكاديمية المنتظمة أو عبر الدورات، مما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وأوضح سموه أن التطور والنهضة الحضارية اللذين تشهدهما يقومان اليوم على أبناء الوطن المؤهلين والمطلعين دائماً على كل جديد، سواء في العلوم المختلفة العلمية والطبية والأدبية والاجتماعية، أو القانونية والأمنية، أو أي علوم إنسانية أصبح لا غنى عنها في رقي وازدهار الوطن.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق