اخبار الامارات اليوم العاجلة - أب إماراتي يثير تويتر حول زفاف ابنته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع تغريدة لأب إماراتي يسر زواج ابنته ، رغبة منه بأن تتزوج بشخص غير مضغوط بالحياة ودائم الابتسامة على حد تعبيره.

و ذكر الأب في التغريدة أن حوارا دار بينه وبين العريس حول استعداداته للعرس والتي عرف الأب من خلالها أن العريس اقترض من البنك لإقامة الحفل، حيث رفض الأب فكرة قرض البنك وطلب من العريس أن يعيده ويقيم الحفل في بيت العروس.
وحصدت التغريدة آلاف الإعجابات والردود وتم تداولها بشكل كبير بين المغردين الذين أيدوا فكرة الأب وشكروه على مبادرته داعيين للعروسين بالحياة السعيدة.

وكتب أحدهم أن الأب بمبادرته هذه أحيا سنة الإسلام في تيسير الزواج ونبذ مظاهر الإسراف في حفلات الزفاف، ودعا أغلب المغردين بالاقتداء بالأب، وتخفيف أعباء الزواج.
وأعاد الأب اليوم التغريد حول حفل الزفاف بنشره صورة لتجهيزات العرس في فناء البيت معلقاً عليها: "استعدادات المعاريس على قدم وساق".

وكان مواطن آخر يدعى مطر سهيل بو حسن العامري قد بادر بتيسير زواج نجله حيث قام في شهر يوليو الفائت بإقامة حفل زفاف نجله في البيت بالاتفاق مع والد العروس طبازة الدودة علي العامري، بعيداً عن التكاليف ومظاهر البذخ، إضافة إلى تقديم مقدم صداق ومؤخر متواضعين.

 

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق