اخبار الامارات اليوم العاجلة - شرطة أبوظبي تنظم غداً ملتقى استمرارية الأعمال أثناء الأزمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنطلق غداً فعاليات الملتقى الأول لاستمرارية الأعمال أثناء الأزمات 2019، والذي تنظمه شرطة أبوظبي برعاية اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي في فيرمونت باب البحر أبوظبي، تحت شعار( الجاهزية والتكامل)، بمشاركة مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال إدارة استمرارية الأعمال من مختلف الجهات الحكومية المحلية والاتحادية والشركاء الاستراتيجيين.

ويهدف الملتقى إلى ضمان تكامل جهود الجهات الحكومية المحلية والاتحادية في تطبيق منظومة إدارة استمرارية الأعمال حسب متطلبات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وأوضح العميد سهيل سعيد الخييلي، مدير قطاع العمليات المركزية أن الملتقى يأتي في إطار الحرص على استمرارية العمليات وتقديم الخدمات للسكان والزوار في إمارة أبوظبي، وتماشيًا مع الأولويات والأهداف الاستراتيجية للقيادة المتوائمة مع خطة الإمارة.

وأكد حرص الشرطة على تطوير خدماتها وتحقيق التميز في شتى المجالات وذلك من خلال رفع مستوى جودة الخدمات الشرطية وضمان استمراريتها.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق