اخبار الامارات اليوم العاجلة - إرث الأولين.. اعتزاز بالماضي واحتفاء بالمستقبل

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمشاهدة ملف "إرث الأولين" بصيغة الــ pdf اضغط هنا

 

رفع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم ، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام وسمو أولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ، أسمى آيات التهاني والتمنيات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

داعين المولى عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وأن يبقيه سنداً وذخراً لوطنه وشعبه، وأعربوا عن اعتزازهم وفخرهم وتقديرهم للنهج السديد لسموه في كل ما فيه خير دولة الإمارات ورفعتها ونماؤها ورخاء شعبها.

جاء ذلك خلال حضور سموهم أمس الاحتفال الرسمي باليوم الوطني الــ 48 للدولة الذي أقيم في استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي تحت شعار «إرث الأولين» برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

كما حضر الاحتفال ضيوف البلاد، السلطان عبدالله ابن السلطان أحمد شاه ملك ماليزيا، ورمضان قاديـروف رئيـس جمهورية الشـيشان، وأرمين سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، وعدد من ضيوف البلاد.

وسلط الاحتفال الرسمي هذا العام الضوء على الموروث الخالد للأجداد والقيم الراسخة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال قصص رويت على ضوء القمر وتناولت قيم الشجاعة والإباء والحكمة والصبر والأمل التي تحلى بها الآباء والأجداد والذين ينيرون بموروثهم مسيرة أبناء الوطن نحو التفوق والمستقبل.

 

 

 

 

 

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - إرث الأولين.. اعتزاز بالماضي واحتفاء بالمستقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق