اخبار الامارات اليوم العاجلة - تعرف على مواليد اليوم الوطني 48 بالشارقة

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الوطني هو يوم خاص يحتفل به الملايين من الناس في جميع أنحاء دولة العربية المتحدة ، ولكن اليوم جلب فرحة إضافية لعائلة إماراتية بولادة طفلها في هذا اليوم المميز.

وُلد الطفل ذياب في مستشفى الزهراء بالشارقة في 1 ديسمبر ، الساعة 12:12.  الطفل المولود اسمه ذياب ولد لخديجة أحمد جراغلة ويعقوب حسن الحمادي. و المولود الثاني هي طفلة أسمها سما ولدت في تمام الساعة 12:32 لضحى خالد عبدالرحمن القطاونه و انس راضي عقله البطوش

وقال والد ذياب مبتهجا: "نعتقد أن اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 2019 سيكون يومًا سعيدا بالنسبة لنا ، وقد بدأ بالتأكيد في صورة ممكنة".

وقال كذلك: "كان الطاقم الطبي والتمريضي في مستشفى الزهراء الشارقة رائعين ، ونود أن نشكرهم على تقديمهم بأمان هديتنا الثمينة".

وقال سانثوش ، المدير العام ، إن طاقم المشفى سعيد للغاية للمساهمة في فرحة العائلة في هذا اليوم الحافل. 

"إن الولادة في أي وقت هي مناسبة سعيدة ، ولكن قدوم مولودهم في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 2019 يعد أمرًا مميزًا للغاية ، ونحن فخورون بحدوثه هنا في مستشفى الزهراء الشارقة".

"نحن نقدم للعائلة أطيب تمنياتنا لحياة طويلة ومزدرة."
هذا و قد تمت ولادة كلا الطفلين بإشراف   الدكتورة رباب حلمي
 استشاري أمراض النساء والولادة

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - تعرف على مواليد اليوم الوطني 48 بالشارقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق