اخبار الامارات اليوم العاجلة - لطيفة بنت محمد: محمد بن راشد غرس شغف القراءة في أجيال المستقبل

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التاريخ: 15 نوفمبر 2019

أكدت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في ، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أحيا الثقافة العربية بين الشباب العربي، وغرس شغف القراءة في أجيال المستقبل.

وقالت سموها في تدوينة عبر حسابها في «تويتر»: «نبارك للطالبة هديل أنور الزبير من فوزها في تحدي القراءة العربي، والذي أصبح عدد المشاركين فيه هذا العام 13.5 مليون طالب». وأضافت سموها: «هدف قيادتنا يتجسد في رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أحيا الثقافة العربية بين الشباب العربي، وغرس شغف القراءة في أجيال المستقبل، لتمكينهم من إحداث نهضة فارقة في مجتمعات المنطقة والارتقاء بالشعوب العربية».

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - لطيفة بنت محمد: محمد بن راشد غرس شغف القراءة في أجيال المستقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق