اخبار الامارات اليوم العاجلة - سيف بن زايد: الإمارات حريصة على التعايش السلمي ونشر التسامح

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن حريصة على التعايش السلمي ونشر التسامح والمحبة.

جاء ذلك في الكلمة الرئيسة التي ألقاها سموه في افتتاح القمة العالمية التي انطلقت أمس في الفاتيكان، بحضور قداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، وشيخ الأزهر الشريف، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، تحت عنوان «قمة الأديان: تعزيز كرامة الطفل في العالم الرقمي.. من الفكرة إلى التطبيق بين عامي 2017 و2019».

وقال سموه: «تَعزّزَ نهج التسامح في الإمارات بفضل الفكر الرشيد لمؤسسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، الذي زار الفاتيكان عام 1951، وأكملت قيادتنا الحكيمة المسيرة لتكون الإمارات منارةً عالمية للتسامح»، مضيفاً أن الأديان المختلفة لا تمثل تحدياً، بل هي مصدر تكامل وقوة في حال سخّر الله لها رجالاً يكونون دعاة خيرٍ ومحبةٍ وسلام.


اقرأ أيضاً:

سيف بن زايد : الإمارات حريصة على التعايش السلمي ونشر التسامح والمحبة

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - سيف بن زايد: الإمارات حريصة على التعايش السلمي ونشر التسامح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق