اخبار الامارات اليوم العاجلة - تفعيل خدمة الرسائل النصية لدفع رسوم المواقف للزوار من دول مجلس التعاون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مركز النقل المتكامل في أبوظبي عن بدء تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف لمركبات دول ، عبر الرسائل النصية المباشرة، من خلال رقم هاتف متحرك مسجل في دولة الإمارات. وتقطع الرسوم من حساب العميل في شركة "اتصالات" أو "دو". فيما يتم احتساب رسوم الرسائل النصية بحسب التعرفة المعتمدة، وذلك في إطار جهود المركز الرامية إلى توفير حلول ذكية لدفع رسوم مواقف المركبات ترتقي بمستوى الخدمة وتوفر أكبر قدر من الراحة والوقت والجهد.

يذكر أن ساعات تطبيق نظام "مواقف" تبدأ من الساعة 8 صباحا وحتى 12 مساء من السبت إلى الخميس. حيث تنقسم المواقف إلى نوعين :مواقف رئيسية ذات اللونين الأزرق والأبيض، بتعرفة 3 دراهم للساعة الواحدة وبحد أقصى للوقوف 4 ساعات. ومواقف فرعية ذات اللونين الأزرق والأسود، بتعرفة 2 درهم للساعة. أو 15 درهما لليوم ولحاملي تصاريح السكان تم تخصيص مواقف من الساعة 9 مساء حتى الساعة 8 صباحا، محددة بلافتة إرشادية و/ أو بخط أزرق لسكان القطاع الخاضع للنظام، أما المواقف في مناطق الفلل، فهي مخصصة لحاملي التصاريح من سكان الفلل فقط ويمكن التعرف عليها عبر اللوحات الإرشادية الخاصة بها.

وتمكن هذه الخدمة زوار دول مجلس التعاون الخليجي من دفع رسوم مواقف في إمارة أبوظبي بيسر وسهولة عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة /على رقم 3009/ وتقتطع الرسوم من رصيدهم المتوفر في الهاتف المتحرك سواء كان المتعاملون من مستخدمي شبكة "اتصالات" أو "دو" .

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق