اخبار الامارات اليوم العاجلة - «تنفيذي الشارقة» يناقش المشروعات التنموية في الإمارة

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجّه المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة أمانته العامة بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص بشأن توحيد الأنظمة التعريفية المستخدمة في الاستدلال على مواقع الأراضي والمباني السكنية والتجارية والصناعية والزراعية وغيرها في الإمارة، على أن يكون هناك نظام موحد يخدم كل الجهات الخدمية المحلية والاتحادية الخاصة منها والحكومية.

.جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأسبوعي الاعتيادي، أمس، في مكتب صاحب السمو الحاكم برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، بحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة، ناقش المجلس جملة من المشروعات التنموية التي تخدم مختلف القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية في الإمارة.

ومن منطلق حرص المجلس على تقديم أرقى وأجود الخدمات الصحية لأفراد المجتمع بشكل عام ومنتسبي الحضانات بشكل خاص، بارك المجلس مذكرة التفاهم المزمع إبرامها بين مجلس الشارقة للتعليم وكلية طب الأسنان بجامعة الشارقة التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المختصة في تعزيز صحة الفم والأسنان للأطفال بالحضانات الحكومية في إمارة الشارقة.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - «تنفيذي الشارقة» يناقش المشروعات التنموية في الإمارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق