اخبار الامارات اليوم العاجلة - انطلاق قمة دبي العالمية لتسهيل سياحة أصحاب الهمم اليوم

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطلقت اليوم فعاليات قمة دبي العالمية لتسهيل سياحة أصحاب الهمم في دبي تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران والمجموعة، بهدف تحقيق رؤية الحكومة بجعل الإمارات دولة صديقة لأصحاب الهمم وتعزيز مكانتها التنافسية العالمية.

ويشارك في القمة عدد من كبار المسؤولين الذين يمثلون منظمات دولية ودوائر حكومية في الإمارات، وخبراء متخصصون في مجالات النقل والسياحة المتاحة للجميع. وخبراء دوليون، حيث يلقون محاضرات حول الاستراتيجيات والسياسات وأهمية التصميم العالمي للمدن وكيفية تحويلها إلى مدن متاحة للجميع وهل البيئة المعيشية المريحة للأشخاص من أصحاب الهمم قابلة للتحقيق.

وتركز القمة أيضاً على مشاركة مجموعة من أصحاب الهمم في إبراز التحديات التي يواجهونها أثناء سفرهم في رحلات سياحية، وتنقلهم في مختلف وسائط ومرافق النقل مثل المطارات وشركات الطيران ووسائل المواصلات البرية والبحرية.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - انطلاق قمة دبي العالمية لتسهيل سياحة أصحاب الهمم اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق