اخبار الامارات اليوم العاجلة - خبراء يبحثون دور التقنيات الحديثة في تعزيز الصحة النفسية

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش «مجلس مستقبل الصحة النفسية»، الذي عقد ضمن الاجتماع السنوي الرابع لمجالس المستقبل العالمية، توظيف التقنيات الحديثة في تطوير وتحديد معالم مستقبل الصحة النفسية.

وذكر المشاركون في الجلسة، أنه في عالم تتخطى فيه حالات الاكتئاب المسجلة 300 مليون شخص، ومع توقعات منظمة الصحة العالمية باستمرار التزايد في أعداد المصابين في المستقبل، من المحتمل أن يكون أي شخص معرضاً للإصابة بالاكتئاب. فمن الوارد أن تؤدي ظروف صعبة يتعرض لها الشخص في مراحل مختلفة في حياته، بسبب فقدان عزيز، أو بسبب تعثر مالي أو وظيفي، أو لأسباب أخرى عضوية، كالإصابة بمرض ما، إلى تفاقم الشعور بالقلق، وفقدان الرغبة في مواصلة يوميات الحياة.

وأكد المشاركون أن التقنيات المتقدمة، تمنح الأمل لمرضى القلق والاكتئاب، وغيرهم ممن يعانون من أمراض نفسية أخرى، في الحصول على العلاج، خاصة مع التزايد المطرد في أعداد المصابين بهذه الأمراض على مستوى العالم.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - خبراء يبحثون دور التقنيات الحديثة في تعزيز الصحة النفسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق