اخبار الامارات اليوم العاجلة - الإعصار «مها» يضعف تدريجياً ويتجه إلى الهند

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يضعف الإعصار «» تدريجياً خلال الـ 72 ساعة القادمة ويتجه شمال غرب، ثم ينحرف يوم غد الثلاثاء إلى شمال شرق بسرعة رياح حول مركزه 170 ـ 180 كم/س.

وأشار إلى أن تأثيره غير المباشر على الدولة يتمثل في اضطراب الموج في بحر ، وقد يغمر المد البحري بعض المناطق المنخفضة من الساحل الشرقي خلال المد العالي في الفترة من الاثنين إلى الأربعاء.

وأشار إلى أن الإعصار يتمركز حالياً «حتى عصر اليوم الاثنين» وسط ويصنف  كإعصار مداري من الدرجة الثانية بسرعة رياح سطحية حول مركزه تقدر بـ 165 ـ 175 كم/س.

وذكرت الأرصاد العمانية أن السحب الكثيفة بدأت تزحف فوق جبال الحجر والولايات المجاورة وعلى المناطق الساحلية لبحر العرب بسلطنة عمان، وتوقعت تراجع تصنيف الإعصار «مها» يوم الثلاثاء مع تغيّر مساره إلى الشمال الشرقي باتجاه سواحل الهند، مشيرة إلى أن موقه الحالي يبعد حوالي 620 كيلومترا عن أقرب نقطة لسواحل السلطنة.

 

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - الإعصار «مها» يضعف تدريجياً ويتجه إلى الهند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق