اخبار الامارات اليوم العاجلة - علم الإمارات ارتفع في القلوب فارتقى إلى الفضاء

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمشاهدة ملف "يوم العلم" بصيغة الــ pdf اضغط هنا

 

احتفلت دولة ، أمس، بيوم العلم، تزامناً مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في البلاد، واستجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ورفع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عَلَم دولة الإمارات، في ساحة «برج خليفة» وسط جمع كبير من طلبة مدارس الدولة، الذين اصطفوا في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الاحتفال ملوّحين بعلم الإمارات.

وأكد سموه أن «عَلَمُنا أمانة نسهر على صونها ونسابق الزمن من أجل رفعتها».

بدوره أكد صاحب السمو الشيخ آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات في يوم العلم تحتفي بعنوان وحدتنا ورمز هويتنا وعزنا.

كما رفع أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وسمو أولياء العهود والشيوخ والوزراء والمسؤولون في جميع إمارات الدولة، في تمام الساعة 11 من صباح أمس، علم الدولة في احتفالات تضمنت فعاليات وأنشطة عدة، لترسيخ ثقافة الولاء للقيادة الرشيدة والانتماء للوطن، وتجديد العزم على مواصلة العمل والعطاء لرفعة الوطن وتقدمه.

 

لمتابعة التفاصيل اقرأ:

ـــ

 

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - علم الإمارات ارتفع في القلوب فارتقى إلى الفضاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق