اخبار الامارات اليوم العاجلة - مطارات دبي ومجموعة الإمارات تحتفلان برفع العلم

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران والمجموعة برفع علم الإمارات احتفالاً بمناسبة يوم العلم، بمشاركة عدد من كبار المسؤولين والضباط في الجهات المعنية في مطار دبي الدولي. كما قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد برفع علم دولة الإمارات أمام مبنى المقر الرئيس لمجموعة الإمارات احتفالاً بـ«يوم العلم»، بحضور عدد كبير من العاملين في المجموعة التي تضم طيران الإمارات ودناتا.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «نتشرف بالاحتفال بيوم العلم والتأمل في ماضي بلادنا وحاضرها ومستقبلها الواعد، وتكريم الجهود التي بذلها الآباء المؤسسون الذين أرسوا أسس هذه الدولة العظيمة».

وأضاف سموه قائلاً: «في الوقت الذي نقف اليوم لرفع العلم، فإن ما يثلج صدورنا في عام التسامح هو رؤية أناس من ثقافات وجنسيات مختلفة يحتفلون بإنجازات دولتنا. إنني فخور بالعاملين في مجموعة الإمارات من أكثر من 160 جنسية، الذين شاركونا احتفالنا اليوم، ما يعكس النسيج الاجتماعي لدولتنا. وبينما نتطلع إلى المستقبل، فإننا ملتزمون بقيمنا وطموحاتنا المشتركة لمواصلة بناء دولة حديثة ومتقدمة».

ويعدّ يوم العلم حدثاً سنوياً لتكريم جهود الآباء المؤسسين، وتجديد للروح الوطنية، ومناسبة للتأمل في إنجازات عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، رعاه الله.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - مطارات دبي ومجموعة الإمارات تحتفلان برفع العلم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق