اخبار الامارات اليوم العاجلة - مركز دبي للتوحد يفتتح جناح قسم العلاج الوظيفي

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح مركز دبي للتوحد جناح قسم العلاج الوظيفي في مقره الكائن بمنطقة القرهود، برعاية شركة بترول الوطنية «اينوك»، وذلك بحضور وفد من مجموعة الشركة ترأسه سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي للمجموعة. واطلع الحضور على التجهيزات التي زود بها الجناح في المركز وما يحتويه من معدات ومرافق خاصة، تم إعدادها بما يتفق مع أعلى المعايير الدولية.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: «نحن في مجموعة اينوك ماضون قدماً على نهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي علّمنا أهمية توفير فرص متكافئة للجميع والعمل دائماً نحو تطوير مجتمعاتنا».

من جانبه، أعرب محمد العمادي، مدير عام مركز دبي للتوحد وعضو مجلس إدارته عن شكره العميق لمجموعة «اينوك» على جهودهم الحثيثة في دعم خدمات المركز، مشيداً بسياسة المجموعة التي تحرص على العمل المجتمعي.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - مركز دبي للتوحد يفتتح جناح قسم العلاج الوظيفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق