اخبار الامارات اليوم العاجلة - محمد بن زايد يستقبل رئيس النيجر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل صاحب السمو الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم فخامة ايسوفو محمدو رئيس جمهورية النيجر الصديقة.

ورحب سموه، خلال اللقاء الذي جرى في أبوظبي، بزيارة رئيس النيجر إلى الدولة، معربا عن أمله أن تسهم في مواصلة دفع علاقات البلدين وتنميتها إلى آفاق أشمل من التعاون على مختلف الصعد بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

وبحث الجانبان علاقات الصداقة والتعاون المشترك وفرص وإمكانات تنميتها وتطويرها في مختلف الجوانب الحيوية التي تخدم عملية التنمية والتقدم في البلدين خاصة الاستثمارية والاقتصادية والتنموية وغيرها.

كما استعرض الجانبان تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا التي تهم البلدين.

وأكد سموه ورئيس النيجر في ختام اللقاء حرص البلدين على تنمية علاقات التعاون إلى آفاق أوسع في ظل الرغبة المشتركة لدى قيادتيهما بجانب توفر المقومات والفرص الواعدة على مختلف الصعد خاصة في التجارة والاستثمار ومشاريع التنمية وغيرها من القطاعات التي تخدم مصالحهما المتبادلة.

حضر اللقاء، سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي وريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

كما حضره من جانب النيجر عائشاتو بولاما وزيرة التخطيط واميور مالم زانايدو وزيرة الصناعة واغادا غاربا سفير جمهورية النيجر لدى الدولة.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق