اخبار الامارات اليوم العاجلة - سلطان بن زايد: علم الإمارات رمز سيادتنا ووحدتنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، أن علم دولة الإمارات العربية المتحدة يشكّل رمز سيادتنا ووحدتنا وفخر مسيرتنا الاتحادية ورايتنا التي ترفرف خفاقة في السماء.

وأضاف سموه، في تصريح بمناسبة احتفالات الدولة بيوم العلم التي تتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، مقاليد الحكم: «أن الاحتفال بهذا اليوم المجيد رسالة وطنية معبرة تجسد معاني الولاء والانتماء والتلاحم والوحدة التي يحملها كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة». وقال سموه إن الاحتفال بيوم العلم يستمد قوته من اللحمة الوطنية المتجذرة بين أبناء الإمارات قيادة وشعباً، حيث يحتل العلم في هذه اللحمة مكانة رفيعة.

وأشار سموه إلى أن هذا اليوم المجيد «يوم العلم» فرصة وطنية لتجديد الولاء والانتماء للوطن، والاحتفاء بالإنجازات التي تحققت، ولا تزال، على يد قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق