اخبار الامارات اليوم العاجلة - هزاع بن زايد: رمز عظيم تتجسد فيه أسمى معاني الوحدة

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن يوم العَلَم رمز عظيم تتجسد فيه أسمى معاني الوحدة والوفاء.

وقال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان في تغريدات عبر «تويتر»: «في يوم العلم نقف إجلالاً واحتراماً لهذا الرمز العظيم الذي تتجسد فيه أسمى معاني الوحدة والوفاء، وإذ يرتفع العلم عالياً خفاقاً فوق البيوت والمؤسسات، فتجديداً لعهد الولاء للقيادة الحكيمة وللقيم السامية التي تجمع أبناء على حب الوطن والعمل الدائم من أجل عزه ورفعته».

وأضاف سموه: «أجمل التبريكات للشيخ خليفة بن زايد، والشيخ محمد بن راشد، والشيخ ، ولحكام الإمارات وأولياء العهود وتحية عطرة للقوات المسلحة الإماراتية ولشهدائنا الأبطال الذين تبقى تضحياتهم الغالية راسخة في الوجدان، حية في القلوب، شامخة شموخ العلم في عنان السماء».

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - هزاع بن زايد: رمز عظيم تتجسد فيه أسمى معاني الوحدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق