اخبار الامارات اليوم العاجلة - رين تشنغ فاي مؤسس «هواوي» لـ «البيان»: جذب الكفاءات يؤهل الإمارات لتكون مركزاً للإبداع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التاريخ: 02 نوفمبر 2019

شينزن ـ وائل اللبابيدي

أكد رين تشنغ فاي، مؤسس شركة «هواوي»، أن رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، جعلت من الإمارات دولة طموحة لا ترضى بديلاً عن النجاح، وأنها تعتبر نموذجاً للتنمية في المنطقة بفضل التطور والازدهار والتسامح الديني والاجتماعي، موضحاً أن جذب الكفاءات العالمية يؤهل الدولة للتحول إلى مركز للإبداع.

وأضاف أن الإمارات تعد اليوم المركز التجاري للعالم، وهي دولة تتمتع بفسيفساء غنية من عدد كبير من الوافدين، كما يمكنها الاستفادة من تجربة الولايات المتحدة التي تحولت إلى أقوى بلد في العالم في 200 سنة، من خلال جذب الأكفياء من أنحاء العالم.

وقال مؤسس «هواوي» إن «مئوية الإمارات 2071» تؤكد إمكانية تحقيق مزيد من النجاحات، لاسيما أن شعب الإمارات يتميز بالشجاعة وروح الكفاح والمثابرة والانفتاح، لافتاً إلى أن «الصفر العربي» الذي أصبح أساساً لعلم الرياضيات شكّل قوة دافعة كبيرة لتقدم الحضارة البشرية، وهو أساس عمليات «الرقمنة والبرمجة» في عصرنا الحديث. تفاصيل 13

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق