اخبار الامارات اليوم العاجلة - حميد النعيمي: المحافظة على المكتسبات تحتاج شباباً مؤهلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على أهداف واستراتيجية مراكز الشباب والخطة التطويرية والمشاريع المستقبلية وتطوير المراكز الحالية وتوفير أفضل الخدمات والمشاريع الشبابية .

والتي تسعى المؤسسة الاتحادية للشباب لتنفيذها، ووضع أفضل المبادرات التي تخدم الشباب وتؤهلهم ليكونوا متميزين قادرين على قيادة حركة التنمية الشاملة وخدمة وطنهم.

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده خلال اللقاء أهمية دعم ومساندة الشباب وتمكينهم وتشجيعهم على المشاركة في بناء الوطن وضرورة العمل بإخلاص وتفانٍ في خدمة الإمارات وإفساح المجال لطرح الابتكارات والأفكار التي تفيد الجميع، وأن المحافظة على المكتسبات الوطنية تحتاج إلى شباب مؤهلين قادرين على مواجهة التحديات.

واستمع سموهما خلال لقائهما معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب في ديوان الحاكم أمس، وبحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط عضو مجلس إدارة المؤسسة، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم، وسعيد النظري المدير العام للمؤسسة.

وعزة الهاشمي مدير مشاريع المؤسسة، وفاطمة عدنان محلل بحوث بالمؤسسة، إلى شرح موجز لأهم البرامج والمبادرات لاستثمار طاقة الشباب بعملية تطوير العديد من المشاريع التي تنفذها المؤسسة الحالية والمستقبلية على مستوى الإمارات عامة وعجمان خاصة.

تطوير

واطلع سموهما على سير العمل والبرامج والأنشطة في مركز الشباب ومركز فتيات عجمان والخطة التطويرية فيهما من خلال خطة تأهيلية تتناول العديد من المحاور والورش التدريبية بهدف دعم الشباب والفتيات ليكونوا أعضاء فاعلين ومنتجين في المجتمع.

إنجازات

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده بما تحقق من تقدم وإنجازات في قطاع الشباب، انطلاقاً من السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات لما يقدمونه من دعم متواصل للحركة الشبابية واهتمامهم بوضع الخطط والبرامج التي من شأنها الارتقاء بمستوى الشباب.

وقال سموهما: «إن الشباب يعتبر محور التنمية الحقيقية للتطوير في الميادين كافة، لذلك يجب علينا جميعا التعاون لتوفير احتياجاتهم وتوفير البيئة المناسبة التي تحقق الأهداف المطلوبة منهم على أكمل وجه».

وأشادت معالي شما المزروعي بدعم القيادة الرشيدة في إمارة عجمان لتطلعات الأجندة الوطنية للشباب مما كان له الأثر الأكبر في نجاح مشاريع المؤسسة الاتحادية في الإمارة، بالإضافة إلى كل المبادرات الشبابية كما ساهم بتسريع وتيرة تحويل المشاريع من إطارها النظري إلى التطبيق العمل الناجح والفعال.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق