اخبار الامارات اليوم العاجلة - سبعيني دخل بأبيات من الشعر : التصويت مشاركة في صنع القرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك السبعيني سلطان الهلال من كبار المواطنين في اليوم الأخير للتصويت، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات تعد مسؤولية وأمانة وطنية ، موضحًا أن التصويت لابد أن يكون لشخص لديه برنامج انتخابي يحاكي قضايا الوطن والمواطن وأن يكون قادراً على ايصال هموم المواطن والمحاولة لإيجاد حلول لها عن طريق القرارات والتشريعات.

وحرص الهلال على الحضور الى المركز الانتخابي في ندوه الثقافة والعلوم في الساعات الاولى من صباح اليوم الأخير ، ودخل الى المركز بعبارات و الكلمات الاماراتية التراثية وجذب الانتباه بشكل لافت ما اسعد الناخبين المتواجدين في المركز و المتطوعين.

وقال الهلال انه حرص على الحضور لاختيار مرشحه بمفرده من دون دعوه من احد، واعتبر وجوده في الانتخابات يساند المرشحين الذين هم يمثلون لسان حال المواطن، ويساهم في تشجيع الشباب على ان يشاركوا في الانتخابات وان يكون لهم صوت من الصغر حتى الكبر.

وأكد أن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي تأتي في ظل إيمان القيادة الرشيدة بأهمية تمكين المواطن في جميع المجالات، وفي مقدمتها التمكين السياسي الذي يعتبر ذا أولوية وأهمية في تأهيل المواطن الإماراتي للمشاركة الفعالة في عملية صنع القرار.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق