اخبار الامارات اليوم العاجلة - تنبيه مهم من القوات المسلحة حول " حصن الاتحاد 6 " برأس الخيمة

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت القوات المسلحة بدولة العربية المتحدة ، بياناً مهماً للجمهور، حول فعاليات "حصن الاتحاد 6 " والتي ستجرى في منطقة الحمراء بإماراة رأس الخيمة .

ونبهت القوات المسلحة الجمهور الكريم إلى توقع الأصوات العالية في منطقة الحمرا بإمارة رأس الخيمة نظراً لاستعدادات عرض (حصن الاتحاد 6) والصادرة عن حركة طائرات الهليكوبتر والطائرات المقاتلة وناقلات الجند المدرعة والزوارق الهجومية السريعة، وذلك مع بدء التحضيرات للعرض العسكري المزمع إقامته في الأول من نوفمبر في منطقة الحمرا بإمارة رأس الخيمة.

وتنبه القوات المسلحة المواطنين والمقيمين إلى  حظر الاقتراب والتصوير لمنطقة تنفيذ عروض "حصن الاتحاد 6" وتنوه الصيادين و القوارب والسفن بعدم الاقتراب للواجهة البحرية في منطقة الحمرا المقابلة لمنطقة العرض حرصاً منها على سلامة الجميع .

طباعة Email فيسبوك لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - تنبيه مهم من القوات المسلحة حول " حصن الاتحاد 6 " برأس الخيمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق