اخبار الامارات اليوم العاجلة - المنصوري: أحلم بالعودة للوطن لأقبل ترابه الطاهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال هزاع المنصوري رائد الفضاء الإماراتي، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مدوناً: «من هنا بدأ كل شي، من كثبان ليوا في الربع الخالي. نظرت للغيوم وحلمت بأن أصبح طياراً، ونظرت للنجوم وحلمت بأن أصبح رائد فضاء. واليوم أنظر إليك يا وطني من الطرف الآخر وأحلم أن أعود إليك لأقبل ترابك الطاهر بعد أن شارفت المهمة على الإنتهاء. حلم بدأ من الصحراء أعانق به الآن الفضاء».

كما نشر صورة لشمال أفريقيا التقطت من محطة الفضاء الدولية، قائلاً: هل يمكنكم رؤية نهر النيل؟

إلى ذلك، نشر حساب موقع مركز للفضاء على «تويتر» صوراً لرائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري، أول رائد فضاء عربي إلى محطة الفضاء الدولية، لإجراء مجموعة من التجارب العلمية، مدوناً: «هزاع المنصوري، خلال تجربة لدراسة التنظيم المستقل لنظام والأوعية الدموية، ديناميكا الدم المركزية، تأثير عوامل رحلة الفضاء على التوزيع المكاني لطاقة انقباضات القلب».

كما نشر الموقع صوراً أخرى لهزاع المنصوري، معلقاً عليها: «صورة ستخلد في ذاكرة الإمارات، في منظر جميل هزاع المنصوري يلتقط صورة شخصية لنفسه في محطة الفضاء الدولية».

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق