اخبار الامارات اليوم العاجلة - انخفاض درجات الحرارة مع دخول فصل الخريف غداً

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سُجلت أمس أقل درجة حرارة على الدولة، بواقع 22.2 درجة مئوية في منطقة ركنة عند الساعة 6:15 صباحاً، فيما سُجلت أعلى درجة حرارة في مدينة زايد بواقع 43.7 درجة مئوية، عند الساعة الثالثة عصراً.

ويتوقع المركز الوطني للأرصاد، دخول فصل الخريف أجواء الدولة فلكياً، اعتباراً من يوم غد، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي، وذلك مع تعامد الشمس على خط الاستواء، والاتجاه ظاهرياً جنوباً نحو مدار الجدي.

ويتوقع المركز الوطني أن يكون طقس اليوم صحواً إلى غائم جزئياً شرقاً، ورطباً ليلاً وصباح الغد على بعض المناطق الساحلية والغربية، ويحتمل تشكل الضباب الخفيف، والرياح جنوبية شرقية، تتحول إلى شمالية غربية، وتكون خفيفة إلى معتدلة السرعة، وقد تصل سرعتها إلى 35 كم/‏س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

كما يتوقع أن يكون طقس الاثنين غائماً جزئياً على بعض المناطق، وتظهر السحب شرقاً وجنوباً بعد الظهر والرياح جنوبية شرقية، تتحول إلى شمالية شرقية.

طباعة Email فيسبوك لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - انخفاض درجات الحرارة مع دخول فصل الخريف غداً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق