اخبار الامارات اليوم العاجلة - شرطة رأس الخيمة تتسلّم 6 مركبات مصفّحة لإدارة المهام الخاصة

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسلم اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة 6 سيارات مصفحة سيتم تخصيصها لإدارة المهام الخاصة مقدمة من هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكيز» في إطار التعاون القائم بين الطرفين.

وأشاد قائد عام شرطة رأس الخيمة بهذه الخطوة التي يقف وراءها الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكيز»، مبيناً أن هذه المبادرة تجسد روح التعاون والدعم المتواصل من قبل مختلف المؤسسات الوطنية والشركات العاملة في الإمارة، والتي تلعب بذلك دوراً محورياً في تعزيز عمل رجال الشرطة وتنفيذ المهام الموكلة إليهم بحرفية عالية، وبما يحقق أعلى معايير الشعور بالأمن والأمان.

ولفت إلى أن هذه السيارات المصفحة تشكل إضافة نوعية جديدة إلى آليات شرطة رأس الخيمة التي تسعى دوماً إلى تطوير خدماتها بما يلبي تطلعات وزارة الداخلية، ويحقق أهدافها ورؤيتها وبما يصل إلى أقصى درجات رضا المتعاملين، ويسهم في دعم الاستثمار الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالأمن والاستقرار.

وأوضح أن السيارات المصفحة تتناسب مع طبيعة عمل إدارة المهام الخاصة التي يسهر منتسبوها على أمن وراحة أفراد المجتمع، ويقدمون كافة أشكال الدعم لنظرائهم في مختلف إدارات وأقسام شرطة رأس الخيمة، حيث من الممكن استخدامها في العمليات النوعية بعد الانتهاء من تجهيزها، تمهيداً لانضمامها لأسطول آليات القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

وأكد أن مثل هذا التعاون يصب في بوتقة الصالح العام وخدمة المواطنين والمقيمين والسهر على أمنهم وراحتهم وسلامة ممتلكاتهم، ويعكس الصورة الحقيقية التي يجب أن تكون عليها العلاقة القائمة بين القيادات الشرطية في الدولة من جهة ومختلف المؤسسات والشركات العاملة من جهة أخرى.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - شرطة رأس الخيمة تتسلّم 6 مركبات مصفّحة لإدارة المهام الخاصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق