اخبار الامارات اليوم العاجلة - شرطة رأس الخيمة تؤكد أهمية سرعة الوصول إلى مواقع الحوادث

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد العميد سالم سلطان الدرمكي مدير عام العمليات المركزية بالإنابة في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، أهمية سرعة الاستجابة في حالات الطوارئ وتقصير زمن الوصول لمواقع الحوادث في ظل المسرعات الحكومية التي تم اختيار منطقة الجزيرة الحمراء لتطبيقها عليها وتماشياً مع المستهدفات المطلوب تحقيقها للعام الجاري وفي الأعوام المقبلة.

وشدد الدرمكي خلال ترؤسه الاجتماع التنسيقي لمخرجات ورشة العمل الخاصة بالمؤشر الوطني لسرعة الاستجابة لحالات الطوارئ بناء على توجيهات نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، على ضرورة التنبيه على جميع المعنيين بسرعة تحويل البلاغات الواردة واتباع أقصر الطرق للوصول لمواقع الحوادث وإغلاق البلاغ في حينه مع وضع خطة لنشر وتوزيع الدوريات في مناطق النقاط الساخنة للبلاغات المهمة للتقليل من عدد البلاغات وزمن الاستجابة.

وأضاف أن هذا الاجتماع يأتي انطلاقاً من الأجندة الوطنية لرؤية 2021 بأن تكون الإمارات البقعة الأكثر أماناً على المستوى العالمي عبر تعزيز شعور كل أفراد المجتمع بالأمان .

طباعة Email فيسبوك لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - شرطة رأس الخيمة تؤكد أهمية سرعة الوصول إلى مواقع الحوادث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق