اخبار الامارات اليوم العاجلة - حمد الشرقي: الاستثمار في الإنسان أحد أعمدة التطور الحضاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، عن سعادته بالمستوى العلمي الرفيع الذي بلغه أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة.

والذي يجسد انعكاساً لنجاح السياسة الإماراتية بالاستثمار في الإنسان بوصفه أحد أعمدة التطور الحضاري في الدولة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصره الدكتور محمد راشد محمد الشحي بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون العام من أكاديمية شرطة دبي. وتسلم صاحب السمو حاكم الفجيرة نسخة من رسالة الدكتوراه للباحث الشحي وهنأه على هذا الإنجاز الطيب.

وتقدم الدكتور محمد راشد محمد الشحي بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة، شاكراً لسموه حفاوة الاستقبال وتوجيهاته الحكيمة ودعمه المستمر للمسيرة التعليمية.

وجاءت رسالة الدكتور الشحي بعنوان: «الوضع القانوني لموظفي الشركات الخاصة الأمنية والعسكرية والمسؤولية عن تصرفاتهم في ضوء قواعد القانون الدولي». حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق