اخبار الامارات اليوم العاجلة - مطار الشارقة يشكل فريق عمل تيسيراً لإجراءات الحجاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زادت هيئة مطار الشارقة الدولي قبل بدء موسم الحج فرق العمل العاملة في المطار ، كما خصصت موظفين إضافيين لتسهيل وتسريع إجراءات سفر الحجاج ، حيث تم تشكيل فريق عمل تيسيرا للحجاج واستكمال اجراءاتهم بصورة ميسرة .

ويعد موسم الحج من المواسم المهمة التي تشهد حركة نشطة في المطار، لذلك  يتم العمل على توفير مزيد من التسهيلات بالتعاون مع الشركاء من أجل تقديم تجربة سفر مريحة لهم،  حيث شملت إجراءات العام الجاري توفير منصة خاصة لتسجيل الحجاج في البوابات الذكية، اضافة الى منصة لتخليص إجراءات مراقبة للحجاج إلى جانب خدمة حمل الأمتعة مجانا، ما جعل مطار الشارقة الدولي محطة مفضلة للمغادرين والقادمين على مدار أيام العام .

ارتقاء الخدمات

وحرص مطار الشارقة الدولي على الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها للمسافرين، ولاسيما في المواسم التي تشهد ازدحاما كبيرا مثل موسم الحج، وما يترتب عليه من زيادة عدد الرحلات الإضافية التي تسيرها بعض شركات الطيران، وارتفاع عدد المسافرين خلال هذه الفترة، الأمر الذي يتطلب المزيد من الترتيبات والتسهيلات لتحقيق انسيابية الحركة في المطار.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق