اخبار الامارات اليوم العاجلة - وسم #زيارة_محمد_بن_زايد_للصين يتصدر ترند الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصدر وسم #زيارة_محمد_بن_زايد_للصين" ترند الإمارات في وقت قياسي، حيث بلغ عدد المشاهدات للوسم أكثر من 107 ملايين  مشاهدة حول العالم حتى الآن، بحسب ترند الإمارات خلال ساعات من وصول صاحب السمو الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى بكين مساء اليوم في زيارة دولة إلى جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

وتأتي زيارة سموه إلى بكين بدعوة من شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية يتم  خلالها بحث تعزيز العلاقات الاستراتيجية الشاملة بين البلدين الصديقين، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والمستجدات وتطورات الأحداث في المنطقة.

وحظي الوسم بمشاركات واسعة من المتابعين والمغرّدين الذين أكدوا أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، هو قدوة في العمل الجاد والمثابرة لتحقيق طموح الوطن الذي يعتبر أكبر أمانة نحملها، من خلال بناء الروابط الاستراتيجية والعلاقات الاقتصادية والسياسية بين البلدين، وأن مواقف سموه تسبقه دائماً، مشيرين إلى أن جميعها بلا استثناء تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

ونوه المغردون بأهمية #زيارة_محمد_بن_زايد_للصين التي تشكل دعماً للمزيد من التعاون وتوطيد أواصر الصداقة بين البلدين وتعد الزيارة امتداداً لنهج الوالد المؤسس الشيخ زايد طيب الله ثراه لتقوية العلاقات بين البلدين بما يخدم الشعبين اقتصاديا واستراتيجيا وتطويرها في جميع المجالات.

 

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق