اخبار الامارات اليوم العاجلة - الصحة العالمية تشيد بدور الإمارات في دعم مشاريع وبرامج الأمم المتحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية بدور دولة الأمارات في دعم مشاريع وبرامج الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية لتوفير الصحة للجميع.

جاء ذلك لدى تسلمه دعوة للمشاركة في المنتدى العالمي " الوصول إلى الميل الأخير : تسريع الوتيرة " الذي يعقد في 19 نوفمبر القادم بأبوظبي خلال لقائه سعادة عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الامارات لدى للأمم المتحدة في جنيف .

ويستضيف المنتدى قادة الصحة العالمية الأكثر نفوذاً في العالم للبحث عن الطرق الأكثر فعالية لمكافحة الأمراض المعدية التي تهدد حياة وسبل عيش أضعف سكان العالم وسيلقي الضوء على التطورات في أنظمة التسليم وعلى الأبحاث الجديدة إلى جانب عرض التشخيصات والأدوية واللقاحات الجديدة التي أنقذت ملايين الأرواح.

وسيمثل المنتدى منصة للجهات المانحة لتسليط الضوء على التزامها المستمر بجهود القضاء على شلل الأطفال.

واستعرض المدير العام للمنظمة الجهود الدولية الرامية إلى احتواء انتشار مرض ايبولا في أفريقيا وخاصة في جمهورية الكونغو الديمقراطية وتوفير استجابة دولية منسَّقة.

من جانبه أكد سعادة السفير الزعابي في هذا السياق على السياسة الثابتة للدولة في دعم العمل الإنساني والصحي على كافة المستويات الدولية والإقليمية من أجل المساهمة في انقاذ الملايين من البشر في العالم دون تمييز.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق