اخبار الامارات اليوم العاجلة - «إسعاف دبي» تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع هيئة الصحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحت شعار (تبرعك بدمك دليل تسامحك)، نظّمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، في مقرها بورسان الثالثة، حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع هيئة صحة بدبي، تحقيقاً لرؤيتها واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني، وتأكيداً لشراكتها الاستراتيجية مع هيئة الصحة، وجميع الدوائر الحكومية والجهات الخاصة.

وقال المدير التنفيذي بالإنابة، عيسى الغفاري، إن الحملة تعد إحدى المبادرات الإنسانية والاجتماعية في عام التسامح، والتي ترسخ نهج المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مشيراً إلى أن الهدف الأول لها، هو سد أي نقص في مخزون بنك الدم، والتخفيف عن المحتاجين، ودعم المرضى الذين يحتاجون إلى قطرات من الدم للحفاظ على حياتهم، وحمايتهم من الموت، وتلبية الحالات المرضية الطارئة.

وقال رئيس قسم الاتصال والعلاقات العامة، الدكتور سيف درويش، إن حملة التبرع بالدم في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، تأتي في إطار قيام المؤسسة بواجبها ومهمتها الإنسانية في الحفاظ على الأرواح، وحماية المرضى.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق