اخبار الامارات اليوم العاجلة - القبض على زارعي "القنب الهندي" في العين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قبضت شرطة أبوظبي على شخصين من الجنسية الآسيوية بتهمة زراعة 37 شجرة القنب الهندي في إحدى المزارع بمدينة العين بعملية أطلق عليها اسم عملية "مزرعة الموت"، بحسب ما جاء في حسابها على "فيسبوك".

وتفصيلاً: وردت لشرطة أبوظبي معلومات تفيد بقيام أحد الأشخاص من الجنسية الآسيوية بزراعة نبات القنب الهندي في أحد المزارع وتجهيز غرفة لتعاطي وترويج المواد المخدرة.

وأجرت الشرطة تحرياتها للتأكد من صحة ماورد اليها ومراقبة الشخص الذي وردت بشأنه المعلومات، من قبل فريق عمل تم تشكيله لهذه الغاية.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة لضبط "الهدف" بعد تحديد موقع المزرعة وتنفيذ العملية من قبل فريق العمل ومداهمة المزرعة والقبض عليهم.

ودعت شرطة أبوظبي إلى التعاون مع عناصر الشرطة في التصدي للمخدرات، وملاحقة مروجيها ومتعاطيها، حاثة أفراد المجتمع على عدم التردد في الإبلاغ عن أي تصرفات تثير شكوكهم بالاتصال على 999 في مركز القيادة والتحكم أو بدالة أمان ‪8002626‬.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق