اخبار الامارات اليوم العاجلة - «دبي للأمن الإلكتروني» ينظم برنامج «قادة الفضاء» 14 الجاري

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينظم مركز دبي للأمن الإلكتروني اعتباراً من 14 يوليو الجاري النسخة الثالثة من برنامج «قادة الفضاء الإلكتروني» الموجه لطلبة المدارس من الفئة العمرية بين 14 و18 عاماً، والذي يتضمن العديد من الفعاليات وورش العمل.

ويهدف هذا المخيم الصيفي السنوي - الذي يقام بمقر أكاديمية الاتصالات بدبي - إلى رفع وعي الشباب وتقديم مجموعة من المهارات المختلفة وتوفير أفضل آليات الأمن الإلكتروني وتدريبهم على الاستخدام الآمن للقرصنة الأخلاقية.

وقال حسن عبدالله مدير الخدمات المساندة في مركز دبي للأمن الإلكتروني: «نريد بناء جيل متمكن تقنياً وعلى دراية تامة بأفضل الممارسات، وتم إعداد ورش العمل لتثقيف الشباب وتدريبهم وإعدادهم لمستقبل رقمي آمن، مشيراً إلى أن المخيم الصيفي يعزز من جهود المركز لتنفيذ استراتيجية دبي للأمن الإلكتروني لحماية ثروات دبي الرقمية والحفاظ عليها من التهديدات الإلكترونية».

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - «دبي للأمن الإلكتروني» ينظم برنامج «قادة الفضاء» 14 الجاري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق