اخبار الامارات اليوم العاجلة - مجلة ألمانية تشيد بتطوّر الخدمات في «إسعاف دبي»

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت مجلة «واس» الألمانية في عددها الأخير تحقيقاً مصوراً عن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، عرضت فيه الآليات الحديثة والمركبات المتطورة التي تضمها، ومنها أكبر حافلة إسعاف في العالم.

وتضمن التحقيق حواراً مع خليفة الدراي المدير التنفيذي للمؤسسة، تحدث فيه عن مجموعة من الخدمات الإسعافية التي طورتها المؤسسة مؤخراً، ومن أهمها تشغيل الخدمات الكهربائية الصديقة للبيئة، ومنها الدراجة الكهربائية والسيارة الكهربائية.

وقال المدير التنفيذي خليفة الدراي: «إن المؤسسة أطلقت أولى خدماتها الكهربائية الصديقة للبيئة تزامناً مع بداية العام الجاري، وهي دراجة كهربائية لا تخلف أي انبعاثات ضارة، وتستخدم للتدخل السريع والاستجابة الفورية للبلاغات الطارئة، خاصة في أوقات الذروة وأماكن الازدحام الشديد، وتتمركز الدراجة الجديدة في منطقة زعبيل، على أن تنشر في أماكن متفرقة من دبي تباعاً».

وأكد الدراي أن المؤسسة تستعد لإطلاق السيارة الكهربائية خلال 2020 لتكون حاضرة في الحدث العالمي إكسبو 2020 دبي، لافتاً إلى أن السيارة الكهربائية سيتم تطوير مكوناتها لتتلاءم مع البيئة الخليجية والمناخ والطقس الحار، مضيفاً أن دبي هي أول مدينة عربية تقتني هذا النوع من سيارات الإسعاف. وأوضح الدراي أن تبني المؤسسة لوسائل النقل الصديقة للبيئة يعزز من طرق السلامة والحفاظ على الموارد الطبيعية.

طباعة Email فيسبوك لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - مجلة ألمانية تشيد بتطوّر الخدمات في «إسعاف دبي» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق