اخبار الامارات اليوم العاجلة - الفلاسي: نمضي قدماً في تطوير التعليم العالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توجه معالي الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم ، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الدعم المستمر الذي توليه القيادة الرشيدة للتعليم العالي، ومواصلة تأهيل الكفاءات العلمية المواطنة التي حققت إنجازات علمية يُشار لها بالبنان محلياً وعالمياً.

وقال معاليه، بمناسبة حفل تخريج طلبة الدفعتين 38 و39 لجامعة : «نثمن عالياً دعم قيادتنا الرشيدة لقطاع التعليم العالي، وتقديم كافة وسائل الرعاية والاهتمام بالطلبة والباحثين في المجتمع الإماراتي، في إطار رؤية حكيمة لاستشراف المستقبل، ومواجهة تحدياته، وتحقيق الريادة بمختلف المجالات».

وأضاف معاليه: «بفضل هذا الدعم نمضي قدماً في تطوير ملف التعليم العالي، وتقديم نموذج عالمي في بناء الإنسان من خلال خلق وتطبيق آليات وأدوات وبرامج مبتكرة ترسخ مبدأ التعلم مدى الحياة في المجتمع وإكساب أفراده مختلف المهارات المتقدمة دعماً لمسيرة التنمية الشاملة».

وتابع: «نحتفل اليوم بتخريج كوكبة جديدة من شباب الوطن الذين حصدوا ثمار جدهم واجتهادهم فكانوا نموذجاً من نماذج نجاحات شباب الإمارات الذين نثق بقدرتهم على قيادة المستقبل ومواكبة متغيراته، والمساهمة في رفد مسيرة التنمية الشاملة في الدولة».

ودعا معالي الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي الطلبة الخريجين إلى التحلي بروح المثابرة والتعلم المستمر واكتساب الخبرات العلمية والمهارات المتقدمة التي تساعدهم على تحويل التحديات في حياتهم العلمية والعملية إلى فرص.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق