اخبار الامارات اليوم العاجلة - المواعيد الجديدة للدوام المدرسي في يونيو ويوليو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عممت وزارة التربية والتعليم الجدول الزمني للحصص الدراسية لشهري يونيو ويوليو المتبقين من العام الدراسي الحالي، ليبدأ دوام رياض الأطفال من الساعة 8 صباحاً وينتهي 11.45، ويتم انصراف المعلمين الساعة 1 ظهراً.  

وحددت الوزارة في التعميم، الذي أصدرته مساء أمس وحصلت "البيان" على نسخة منه، بداية الحصة الأولى للحلقة الأولى بنين عند الساعة 7.15 دقيقة، وتنتهي الحصة الأخيرة 12.37، وحددت عدة إرشادات، منها إلغاء الطابور الصباحي، والالتزام بالفاصل الزمني 3 دقائق بين الحصص الدراسية ليبقى زمن الحصة 40 دقيقة لجميع المراحل الدراسية.

أما بداية الحصة الأولى للحلقة الثانية والمرحلة الثانوية ـ بنين، فعند 7.15 دقيقة صباحاً وتنتهي الحصة الثامنة عند 1.20 دقيقة، فيما تبدأ الحصة الأولى في الحلقة الأولى بنات عند 8 صباحاً وتنتهي الحصة السابعة عند الساعة 1.22 دقيقة، فيما تبدأ الحصة الأولى لطالبات الحلقة الثانية والمرحلة الثانوية ـ بنات في 8 صباحاً وينتهي دوامهن عند الساعة 2.05 ظهراً.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق