اخبار الامارات اليوم العاجلة - تعزيز التواصل بين موظفي قطاع التميّز والريادة في شرطة دبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي، فعالية «نحن قلب واحد.. فرحتنا غير» التي نظمها قطاع التميز والريادة لموظفيه في إطار تعزيز التواصل، وروح الفريق الواحد بينهم إلى جانب تعزيز الرابط الأسري.

وحضر الفعالية التي تم تنظيمها ضمن سحور رمضاني في انتركونتيننتال فيستيفال سيتي، كل من العميد الدكتور محمد عبد الله المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، والعميد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير إدارة التميز والريادة، ومديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام، وموظفي الإدارة العامة لحقوق الإنسان والإدارة العامة للتميز والريادة، وشركاء شرطة دبي الاستراتيجيين.

وجاء تنظيم فعالية «نحن قلبٌ واحدٌ... فرحتنا غير» في إطار تحقيق التوجهات الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي في العمل على إسعاد المجتمع الداخلي من الموظفين، إلى جانب تعزيز روابط الألفة فيما بينهم ورفع مستوى العلاقات الاجتماعية بينهم وإسعادهم.

وألقى اللواء العبيدلي كلمة ترحيبية للمشاركين في الفعالية تقدم خلالها بالشكر والثناء على جهود موظفي الإدارة العامة لحقوق الإنسان والإدارة العامة للتميز والريادة في خدمة المجتمع، وحرصهم على تحقيق تطلعات شرطة دبي، كما حثهم على التعاون المثمرُ وبذل المزيد من الجهد.

كما وتقدم اللواء العبيدلي بالشكر إلى شركاء شرطة دبي الاستراتيجية الحاضرين في الفعالية، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص. وفي ختام الفعالية، كرم اللواء العبيدلي المتعاونين في إنجاز فعالية «نحن قلب واحد... فرحتنا غير» والشركاء الاستراتيجيين، فيما اشتملت الفعالية على مسابقات وسحوبات وتوزيع جوائز.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق