اخبار الامارات اليوم العاجلة - انعقاد منافسات الجولة الـ 4 لمسابقة أفضل مُرتّل للقرآن

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقيمت أول من أمس، منافسات الجولة الـ 4 من مسابقة أفضل مُرتل للقرآن الكريم، التي انطلقت مع المهرجان الرمضاني الـ 14، الذي ينظمه نادي تراث ، برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي، وبالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات الراعية والداعمة.

حضر الجولة التي أقيمت في مسرح أبوظبي بمنطقة كاسر الأمواج، سعيد بولاحج الرميثي مدير إدارة الموارد البشرية بالإنابة، وعبد الكريم العلي مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة بالإنابة، وعدد من المسؤولين في النادي، وكل من روي مايكل مدير العمليات الميدانية والبحرية، وخلود الحمادي مدير العمليات في هلا أبوظبي، التابعة لطيران الاتحاد، الشركة الداعمة للمهرجان، وعدد من الإعلاميين، وذوو المتسابقين، وجمهور غفير من متابعي المسابقة.

واستمعت لجنة تحكيم المسابقة إلى 20 متسابقاً، فيما توزع المتسابقون على فئتي المسابقة الأشبال والشباب، ومثلوا 8 دول، وقدموا من مناطق متنوعة من إمارات الدولة.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - انعقاد منافسات الجولة الـ 4 لمسابقة أفضل مُرتّل للقرآن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق