اخبار الامارات اليوم العاجلة - حالة الطقس المتوقعة على الدولة من الخميس إلى الاثنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقسا صحوا إلى غائم جزئيا مع فرصة تكون بعض السحب الركامية يصاحبها سقوط أمطار، في حين تنشط الرياح أحيانا تكون مثيرة للغبار والأتربة.

وذكر المركز - في بيان له حول حالة الطقس المتوقعة على الدولة من الخميس إلى الاثنين - أن الطقس يوم غد " الخميس " سيكون صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحيانا ظهرا وتكون مثيرة للغبار على بعض المناطق، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س على اليابسة فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر .

ويظل طقس يوم غد "الجمعة " غائما جزئيا إلى غائم أحيانا على بعض المناطق خاصة غربا، ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما طقس " السبت " فسيكون غائما جزئيا بوجه عام يصبح غائما على بعض المناطق خاصة الغربية والشرقية مع فرصة لسقوط الأمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س، فيما يكون البحر متوسط الموج يضطرب أحيانا مع السحب في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون طقس يوم " الأحـد " غائما جزئيا إلى غائم وتتكون بعض السحب الركامية على مناطق متفرقة، خاصة الجنوبية والشرقية من الدولة، يصاحبها سقوط أمطار خاصة بعد الظهر والمساء، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 50 كم/س، فيما يكون البحر متوسطا إلى مضطرب الموج خاصة مع السحب في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

وتتعمق يوم " الاثنين " الحالة الجوية من حين إلى آخر خاصة على المناطق الداخلية والشرقية من الدولة حيث يزداد تكاثر السحب ويتخللها سحب ركامية ممطرة مصحوبة بالبرق والرعد وتستمر الحالة يومي الثلاثاء والأربعاء خاصة في فترة بعد الظهر والمساء، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 50 كم/س، فيما يكون البحر متوسطا إلى مضطرب الموج خاصة مع السحب في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق