اخبار الامارات اليوم العاجلة - وفاة 4 أشخاص بتصادم مركبتين في العين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفي 4 أشخاص وأصيب آخر  إصابة بسيطة في حادث  تصادم وتدهور وقع في منطقة الناصرية بمنطقة العين بين مركبتين،وأدى تدهور احداها إلى صدمها لعمود إنارة  ووفاة سائقها ومرافقه ودهس المركبة الاخري لامرأتين أثناء المرور على عبور المشاةفي منطقة الحادث.

وأفاد العميد سالم بن براك الظاهري مدير إدارة مرور منطقة العين بشرطة ابوظبي ، بأن التحقيقات الأولية  أرجعت  أسباب الحادث إلى تسابق شخصان في الشارع مع   وجود تغيرات جوهرية في المركبة  وادت  الى صدم المركبة الاخرى  أثناء السباق مما ادى إلى فقدان السييطرة عليها.

ودعا  مستخدمي الطريق إلى ضرورة الإلتزام بقوانين وأنظمة السير والمرور، والسرعات المقررة وعدم  ادخال اي زوائد تؤدي الى زيادة السرعات في المركبات، حفاظاً على السلامة العامة.

و كان مركز القيادة والتحكم في منطقة العين  قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي تلقى بلاغاً اليوم  ( الأربعاء )،بشأن الحادث، وعلى الفور تحركت دوريات الشرطة المختصة وسيارات الإسعاف، إلى الموقع ، وتم نقل الإصابة الي المستشفى،لتلقي الرعاية الصحية والعلاج اللازم.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق