اخبار الامارات اليوم العاجلة - «سقيا الأمل» تستهل أولى محطاتها من مقر «اتصالات» بأبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استهلت مبادرة «سقيا الأمل» أمس أولى محطاتها في الدولة من مقر شركة «اتصالات» الرئيس في أبوظبي حيث تجمع موظفو الشركة حول جهاز ضخ المياه الافتراضي بحضور المهندس صالح عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة اتصالات» وقاموا بتعبئة المئات من زجاجات المياه لصالح الحملة. وأعربت «اتصالات» عن اعتزازها بانطلاق أولى محطات المبادرة من مبناها الرئيس.

وتعد حملة «سقيا الأمل» المبادرة الأولى من نوعها في المنطقة والرامية إلى إشراك المجتمع في أعمال العطاء من خلال التبرع بالمياه وإيصالها للمناطق التي تعاني شُحّاً في موارد المياه الصالحة للشرب بحيث تشارك المؤسسات في القطاعين العام والخاص عبر موظفيها في هذا السباق الإنساني والتنافس من خلال ضخّ أكبر كمية من المياه عبر جهاز ضخ تفاعلي افتراضي متنقل، على أن تقوم مؤسسة مبادرات آل مكتوم العالمية بالتبرع بنفس كمية المياه الإجمالية التي تضخُّها كل جهة وكل مؤسسة وإيصالها إلى المحتاجين والمحرومين في المجتمعات الأقل حظاً في العالم.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق