اخبار الامارات اليوم العاجلة - تكريم المشاركين في ملتقى «K9» الدولي الثاني

البيان الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرم اللواء عبد الله الغيثي مساعد القائد العام لشؤون العمليات بالوكالة، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، الخبراء والمشاركين في فعاليات «ملتقى K9» الدولي الثاني الذي نظمته إدارة التفتيش الأمني في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ واستمر لمدة يومين بنادي ضباط شرطة دبي.

وقال اللواء عبد الله الغيثي: إن الملتقى كان حافلاً بتقديم أحدث العروض والتجارب التي شارك فيها نخبة من المختصين والخبراء العالميين من 7 دول تضم دولة وسلطنة عمان ومملكة البحرين وبريطانيا وجنوب أفريقيا وكرواتيا وأمريكا.

وتوجه اللواء الغيثي بالشكر لكافة المشاركين والفريق المشارك في إدارة التفتيش الأمني على جهودهم في إنجاح الملتقى الذي يهدف إلى رفع منظومة العمل الأمني لتعزيز الأمن والأمان ويبرز الدور الذي تقوم به إدارة التفتيش الأمني الـ«K9» في كبح ومكافحة الجريمة.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة - تكريم المشاركين في ملتقى «K9» الدولي الثاني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق