اخبار الامارات اليوم العاجلة - محمد بن زايد: الشباب رهاننا للمستقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل صاحب السمو الشيخ آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس في أبوظبي الفريق أول جوزيف فوتيل، قائد القيادة المركزية الأمريكية.

وبحث سموه والمسؤول الأمريكي خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، خاصة في الجوانب الدفاعية والعسكرية. كما تم خلال اللقاء استعراض تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وبحثُ مجالات التعاون والتنسيق القائم بين البلدين في مكافحة التطرف والإرهاب ومحاربة تنظيماته العسكرية، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جهة ثانية أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، أن الإمارات راهنت على الشباب في مسيرتها التنموية ومستقبلها، وعلى تميزهم وإخلاصهم وعطائهم لهذا الوطن الغالي.

جاء ذلك خلال رسالة وجهها سموه إلى الشباب المشاركين في ملتقى شباب الإمارات العالمي بالمملكة المتحدة نشرها الحساب الرسمي للمؤسسة الاتحادية للشباب على «تويتر».

 

لمتابعة التفاصيل اقرأ:

 

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق