اخبار الامارات اليوم العاجلة - محمد بن راشد يرحب بزيارة البابا فرنسيس التاريخية للإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحب صاحب السمو الشيخ آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالزيارة التاريخية المرتقبة لقداسة البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية لدولة الإمارات، والتي تبدأ غداً الأحد وتستمر 3 أيام تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .  

وقال سموه عبر حسابه الرسمي على تويتر: "نرحب بزيارة البابا فرانسيس لدولة الإمارات.. زيارة تاريخية هدفها تعميق قيم التسامح والتفاهم والحوار الديني".

وأضاف سموه "تجمعنا الإخوة الإنسانية.. وتجمعنا الوصايا السماوية المشتركة.. وتجمعنا نوايانا من أجل مستقبل أفضل البشرية.. أهلاً وسهلاً بك في عام التسامح على أرض الإمارات".

ووصف قداسته في رسالة متلفزة قبيل الزيارة.. الإمارات بأرض الازدهار والسلام، ودار التعايش واللقاء، موجهاً التحية للشعب الإماراتي قائلاً: "أستعد بفرح للقاء وتحية عيال زايد في دار زايد" ..معتبراً الزيارة صفحة جديدة من تاريخ العلاقات بين الأديان والتأكيد على الأخوة الإنسانية.

 

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق