اخبار الامارات اليوم الثلاثاء 5/6/2018 - التايمز: إنجازات دبي ثمرة رؤية محمد بن راشد

البيان الاماراتية 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن سعادته بفوز المهر «مسار» بلقب الديربي الإنجليزي العريق.

وقال سموه في لقاء مع قناة «آي تي في» التلفزيونية البريطانية بعد تتويج سموه ببطولة الديربي الإنجليزي: «ليس من السهل الفوز بسباق الديربي، وقد فزنا مرات عدة.. ونحن سعداء بأن نكون هنا اليوم، فابنتي الجليلة معي هنا، وقد جلبت لنا الحظ»، مشيراً سموه إلى أن المهر الفائز بالسباق جاء من دبي.

وعلى صعيد آخر نشرت صحيفة التايمز البريطانية مقالاً أشارت فيه إلى أن الإنجازات الضخمة التي حققتها دبي على مدى السنوات تعد ثمرة الرؤية المبدعة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأشارت الصحيفة في مقال بقلم برو سكوت إلى أنه قبل 34 عاماً وضع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد خططاً مستقبلية طموحة لدبي، فقد تحدث عن تطوير ميناء عملاق وتحويل المدينة إلى وجهة سياحية عالمية، وقد تمكن سموه من تحقيق هذه الطموحات بتحويل دبي إلى مركز تجاري دولي بارز ووجهة سياحية عالمية المستوى. كما تجاوزت الإنجازات الأرض إذ ساهمت مؤسسة طيران بتحويل دبي إلى أحد أبرز الوجهات حول العالم.

وأضاف المقال، الذي نقل المكتب الإعلامي لحكومة دبي سلسلة تغريدات منه على حسابه في «تويتر»، أن طموحات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد امتدت أيضاً إلى مجال سباقات الخيل، فقد قام سموه في 1984 بتأسيس «جودولفين» التي انطلقت للعالمية في منتصف التسعينيات.

وعلى الرغم من أن البعض شككوا آنذاك في قدرة «جودولفين» على تحقيق إنجازات كبيرة، إلا أنه كان لدى سموه استراتيجية مدروسة، فهو شخص يعشق الفوز. وقد توجت رؤية سموه في هذا المجال بتحقيق إنجازات ضخمة، حيث أصبح اسم «جودولفين» معروفاً حول العالم، وحقق انتصارات ضخمة كان آخرها الفوز بسباق الديربي الإنجليزي. كما أصبح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد والإمارات محور سباقات الخيل في العالم خاصة في بريطانيا.

وأضافت صحيفة التايمز في مقالها: «إصرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على الاستمرار والنجاح بقي كما هو، وقد أتاح ذلك تحقيق نقلة نوعية في أسلوب عمل (جودولفين)، والإنجازات الأخيرة في ميادين سباقات الخيول تعيدنا لما قاله قبل أكثر من 3 عقود، ونستذكر كلمة لا يزال سموه يرددها (عشق الخيل يسري في دمنا)».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم الثلاثاء 5/6/2018 - التايمز: إنجازات دبي ثمرة رؤية محمد بن راشد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير