​العمالقة ترعى مصالحة بين قائدين جنوبيين تناحرا بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

أعلنت قوات العمالقة الجنوبية، أمس الجمعة، أنها جمعت لقاء مصالحة بين قائدين جنوبيين كانت قواتهما في محافظة أبين على تناحر وقتال خلال السنوات الماضية.

وذكر المركز الإعلامي لقوات العمالقة أن قائد قوات حفظ السلام التابعة للعمالقة العميد أحمد يسلم المرقشي نجح في جمع العميد محمد العوبان قائد القوات الخاصة مع قائد قوات الحزام الأمني في أبين التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي العميد عبد اللطيف السيد.


وأوضح البيان "نجح المرقشي في تقريب وجهات النظر وجمع القائدين العوبان والسيد في لقاء ودي وأخوي اجتمع فيه القائدان في مقر قوات العمالقة لحفظ السلام في أبين بعد مضي عامين من الخلاف والاقتتال شهدتها المحافظة قبل أن تتدخل قوات حفظ السلام التابعة لألوية العمالقة لوقف الاقتتال والفصل بين الطرفين بموجب ".

وأشار البيان إلى اتفاق القائدين في اللقاء على فتح قنوات تواصل والتكاتف وتوحيد الجهود الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة في المحافظة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه في زعزعة الأمن والاستقرار.


كما أفاد البيان أن اللقاء تم تحت رعاية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي الذي أشاد بجهود قوات حفظ السلام التابعة لألوية العمالقة بأبين في تقريب وجهات النظر وتحقيق التوافق بين الطرفين محييًا القائدين السيد والعوبان على روح التوافق والإخاء ونبذ الفرقة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق