​العثور على جثتي زوجين مصريين عليهما آثار طعن وحروق بولاية فرجينيا الأمريكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

تحقق السلطات الأمريكية في أسباب رجل وامرأة يُعتقد أنهما زوجان من أصل مصري، بعد العثور على جثتيهما، الثلاثاء، في منطقة أشبورن بمقاطعة لودون في ولاية فيرجينيا.

وقال مكتب شرطة مقاطعة لودون في بيان إنه استجاب لمكالمة استغاثة قبل الساعة 9:30 صباحًا بالتوقيت المحلي (13:30 بتوقيت غرينتش)، مضيفًا أن الرجل عُثر عليه محترقًا بعد أن قفز على ما يبدو من نافذة منزله في الطابق الثالث، بينما عثر على المرأة بالداخل.

وقال كريج تروكسيل، مدير العلاقات الإعلامية في مكتب الشرطة، "إن أحد الجيران حمل مطفأة حريق وهرع لمساعدة الرجل الذي كانت النيران تشتعل به، ولكنه لم يتمكن من ذلك، حسبما نقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية".

وأوضح أن رجال الشرطة وجدوا امرأة ميتة في الطابق الثالث، يبدو أنها ضحية طعن، ولم يكن أي شخص آخر موجودًا في المنزل وقت وقوع الحادث.

ولم تحدد الشرطة هوية الشخصين الراشدين، ولكنها رجحت أنهما زوجان من لديهما ثلاثة أطفال وليس لديهما أقارب في الولايات المتحدة، وتقول الشرطة: "إنها ما زالت تنتظر تأكيد هوية الرجل قبل الإفصاح عن تلك المعلومات".

وقال مسؤولون: "إن الرجل والمرأة خلّفا وراءهما ثلاثة أطفال في سن الدراسة، كانوا في المدرسة وقت الوفاة، وأنهم يعملون على مساعدتهم".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق