ضبط مسلحين يتقطعون للمسافرين بطريق الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> قالت مصادر خاصة لـ"الأيام": أمس الأربعاء "إن قوات أمن أبين تمكنت أثناء تنفيذها حملة أمنية واسعة بمشاركة قوات أمن مودية والطوارئ وتحت إشراف مباشر من قبل مدير أمن أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب من القبض على عدد من المشتبهين".

وأفاد المصدر بأن القوات الأمنية ألقت القبض على مشتبه بهم في عملية تقطع للمسافرين، وذلك خلال حملة مداهمات بحارة ريمان بمودية والخديرة بالمحفد.

وذكر المصدر أن عملية القبض والمداهمة جاءت بعد عملية محكمة لقوات أمن أبين لأحد أوكار تلك العصابة لتتمكن من إلقاء القبض على اثنين منهم وهم المدعو (ن ع ن) والمدعو (ع ع ن) واقتيادهم إلى سجن شقرة.

وأكد أمن أبين مواصلة حملاته الأمنية المكثفة لتأمين الخطوط الدولية للمسافرين ومكافحة انتشار الحبوب غير المرخصة للبيع التي أضرت بفئة الشباب بصورة خاصة والتي يقع مروجوها تباعًا في قبضة الأمن.

وفي السياق، كشف المصدر أن أمن لودر أمس الأربعاء تمكن من القبض على قاتل المواطن جمال محمد الذيب البالغ من العمر أربعون عاما في منطقة الصرة.

وأضاف المصدر "ساهم أهالي منطقة الصرة في التعاون على إلقاء القبض على القاتل المدعو (ح.ح.ن) ".

وبحسب التفاصيل التي تلقتها "الأيام " من مراسلها في المحافظة سلمت قوات الأمن بلودر القاتل إلى قيادة قوات الأمن بشقرة لإجراء التحقيقات القانونية مع المتهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق