​التعليم العالي والخدمة المدنية يبحثان علاوات الكادر التدريسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

​ناقش د. خالد أحمد الوصابي وزير التعليم العالي، في لقائه، أمس الثلاثاء، في ، أ.د. عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية، موضوع التسويات الخاصة بالكادر التدريسي في الجامعات اليمنية، إضافة للإجراءات النهائية لصرف العلاوات السنوية لأعضاء هيئة التدريس والأكاديميين، المقرة من قبل مجلس الوزراء.

وقد أبدى وزير الخدمة تعاونًا كبيرًا في هذا المجال، مؤكدًا على استكمال إجراءات التسويات والعلاوات لكافة أعضاء هيئة التدريس، وحل مشاكل الكادر الأكاديمي في جامعة عدن، وفقًا للمحضر الموقع مع قيادة الجامعة.

كما تطرق اجتماع الوزيرين إلى ملف المعينين من أوائل الجمهورية في العامين الدراسيين (2012، 2013) (2013، 2014) واتفقا على حل المشكلة وفقًا للأطر القانونية.

كما ناقش اجتماع وزيري التعليم العالي والخدمة المدنية الإجراءات المطلوبة لاستكمال "بدل السكن" والمقرة لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، وفقًا للمحضر الموقع مع المجلس التنسيقي لنقابة أعضاء هيئة التدريس.

وفي ختام اللقاء، عبر وزير التعليم العالي عن شكره وتقديره لما وجده من تعاون كبير من قبل وزير الخدمة المدنية، والحرص على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الجامعات اليمنية لاستكمال ملف التسويات والعلاوات السنوية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق